حكايا الألوان: الموسم القادم وردي
نوفمبر 23, 2018
حكايا الألوان: البُنيّ يليق بك!
يناير 26, 2019

تحضّري للشتاء

تحضّري للشتاء!

تتبدّل المقاسات والأشكال في الموضة وتختلف باستمرار في كل موسم. وها هي اليوم تتّجه نحو اعتماد الملابس الفضفاضة ذات المقاسات الكبيرة، كالمعاطف الفضفاضة والعباءات المبطّنة والجزمات الواسعة.

وبالنّسبة لهذا الموسم فلم تعُد الأحجام الصّغيرة والضّيقة رائجة، بل احتلّت مكانها الأحجام الضّخمة كمعاطف “الشرنقة” الكبيرة التي امتازت بها حقبة الخمسينات والتي استمرّت على مدى قرنٍ ونصف. وبما أنّ الملابس الرّياضية الفضفاضة باتت تؤثّر على الموضة بشكلٍ كبير، فإنّ القصّات المريحة والواسعة أصبحت مُحبّذة أكتر. أمام النّساء خيارات عديدة يمكنهنّ اللّجوء إليها عند اختيار إطلالتهنّ، من السّترات الصّوفية الواسعة إلى القصّات الرّجالية المريحة والتّنورة الحريرية الضّخمة وغيرها. العبرة من ذلك؟ اجعلي الملابس ذات المقاسات الكبيرة خيارك الأوّل للحصول على اطلالةٍ أنيقة من دون مجهود!

صحيحٌ أنّ المقاسات الكبيرة تبرز خصائص الجسم بشكلٍ أفضل لكن احذري من عدم التّناسق في طلّتك! كمّلي إطلالتك بحذاءٍ بكعبٍ عالٍ لتتأكّدي من تناسق ملابسك. حافظي على توازن اطلالتك من خلال زيادة الملابس ذات الأحجام المبسّطة. هل تريدين إجراء التّعديلات على خزانتك؟ اطّلعي على إصدارات  MOGA للملابس الفضفاضة والمعاطف المحكمة النّسيج أو جرّبي أحدث الخياطات الفاخرة!

 

Spread the love
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Sign up and be the first one to discover the next big thing

English

Find or be the next big thing in fashion !

Sign up and be the first one to discover emerging trends from around the globe

You have Successfully Subscribed!