حكايا الألوان: البُنيّ يليق بك!
يناير 26, 2019

لا بديل عن الجيز!

 

لا بديل عن الجيز!

يبقى الجينز الطّريقة الأمثل للتّعبير عن نفسك متجاوزًا المكانات الاجتماعية والثروات الفائقة

يمتلك المواطن الأميركي العادي 7 أزواج من الجينز الأزرق. لكن ما سبب عشقنا لبنطلون الجينز؟ نحن نرتدي الجينز بشكلٍ دائم بغض النّظر عن الموضة الرّائجة، أكان جينزًا واسعًا أم ضيّقًا، أكان رماديًا أم أزرقًا– سنرتديه دائمًا! صدر الجينز لأول مرّةٍ في القرن التّاسع عشر في غرب أميركا وكان لباسه محصورًا بالطّبقة العاملة. لكن عندما بدأت الأفلام الأميركية بتقديم شخصية الكاوبوي الشهيرة وملابسه التّقليدية، أصبح الجينز رائجًا بين صفوف المجتمع بأكمله.

وعندما ارتد الممثلان الأميركيان جايمس دين ومارلون براندون الجينز في أحد الأفلام الهوليوودية التي جسّدا فيها شخصية الشّب المشاكس، انتشر الجينز بشكلٍ أوسع خصوصًا في الأوساط الشبابية.

أمّا الآن فما من شيءٍ يستطيع إيقافنا! أصبحنا نرتدي تنانير الجينز وفساتين الجينز القصيرة وسترات الجينز حتّى أنّنا نرتديه في السّهرات – إنّ بدلة العشاء التي صمّمها رالف لورين من الجينز هي خير دليلٍ على استخدامات الجينز المتعدّدة، كما أنّ مارك ألمايدا قدّم مجموعة كاملة مصنوعة من قماش الجينز.

اطّلعي على المصمّمة السّعودية 8 Abayah لتستوحي طرق جديدة لارتداء الجينز؛ أو تحدّي نفسك وارتدي سترة Desire Green’s! البدلات وسراويل الجينز أصبحت الآن بمتناول يديْك على Fashtory

Spread the love
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

Sign up and be the first one to discover the next big thing

English

Find or be the next big thing in fashion !

Sign up and be the first one to discover emerging trends from around the globe

You have Successfully Subscribed!